اقتراب طرح تويوتا أوربان كروزر في مصر 

وكيل تويوتا في مصر يجهز لمفاجأة جديدة للسوق المحلي على غرار روميون وبلتا, وتتمثل في نسخة جراند فيتارا التي تعرف باسم أوربان كروزر. 

تجهيز لطرح تويوتا أوربان كروزر بمصر

كشفت تقارير عن قرب اعلان تويوتا ايجيبت في مصر عن سيارة جديدة تقدم لاول مرة محلياً وهي السيارة تويوتا أوربان كروزر المتعددة الاستخدامات SUV المدمجة التي تعتبر نسخة تويوتا من طرازات سوزوكي جراند فيتارا أو فيتارا بريزا الشهيرة. وياتي ذلك في ظل التعاون بين تويوتا وسوزوكي لتقديم نفس الطرازات بين الشركتين بشعارات كل منهما وهو ما أنتج تقديم طرازات تويوتا روميون بديلة سوزوكي أريتجا وتويوتا بلتا بديلة طرازات سوزوكي سياز بمصر في وقت سابق. 

 

محركات تويوتا أوربان كروزر

ومن المقرر أن تقوم تويوتا ايجيبت بتنظيم تجربة قيادة للسيارة في نهاية الشهر الجاري قبل الكشف المرتقب عنها في مصر . وتتاح تويوتا أوربان كروزر في الأسواق المختلفة بمحركات تشمل محرك سعة 1500 سي سي بنزين بقوة 103 حصان وعزم 138 نيوتن متر وناقل يدوي 5 سرعات أو أوتوماتيك 4 سرعات . كما يتوفر لها نظام هجين خفيف بنفس المحرك وقوة 102 حصان وعزم 137 نيوتن متر ونفس نواقل الحركة. 

 

أبعاد تويوتا أوربان كروزر

وتصنع السيارة في مصنع تويوتا في الهند وهي تختلف عن شقيقتها سوزوكي بتصميم أمامي فريد. ويبلغ طول السيارة 4365 ملم، وتستند على قاعدة عجلات 2600 ملم.

 

21:08:11 - 2024-09-19