بى إم دبليو الكوبية من الفئة السادسة ترحل فى هدوء

لان العبرة فى البقاء اصبحت فقط للاكثر مبيعا والاكثر رغبة لدى العملاء لذلك كان قرار بى ام دبليو التوقف نهائيا عن انتاج السيارة الكوبية ذات البابين من الفئة السادسة اعتباراً من فبراير الماضى .

اعلان النهاية فى هدوء 


أكدت بى إم دبليو أنها أنهت فى فبراير الماضى إنتاج نسخة الكوبيه من طرازها الأشهر الفئة السادسة، مع الإبقاء على نسختى الكابريوليه و الجران كوبيه.


الاسباب 


وكشفت الشركة هذا الخبر لموقع "رود آند تراك" لكنها فشلت في تقديم سبب محدد لتوقفها عن إنتاج الموديل بصمت مطبق، ويبدو أن السبب ينحصر بين خيارين محتملين.
أولهما هو ان موديلات الكوبيه ثنائية الأبواب مثل الفئة السادسة كوبيه لم تعد مرغوبة كما كانت في السابق وذلك بعد ظهور شقيقتها غران كوبيه رباعية الأبواب التي احتلت مكانها في قلوب عشاق هذا النوع من السيارات، وثانيهما هو أن قرار شركة بي إم دبليو لإيقاف إنتاج الفئة السادسة كوبيه هو إشارة واضحة على أن أيام الفئة السادسة بشكل عام قد باتت معدودة.


اختبارات الفئة الثامنة 


فى الشهور الأخيرة ظهرت أنباء و صور كثيرة عن تجارب بي إم دبليو لطرازات من الفئة الثامنة كوبيه و مكشوفة حول العالم و على حلبة النوربورج رينج و التى من المتوقع أن تحل محل طرازات الفئة السادسة، حيث تستعد بي إم دبليو أيضا لمنافسة مرسيدس إس كلاس كوبيه و مكشوفةبدأ إنتاج الفئة السادسة عام 2003 و تلاها الجيل الثانى عام 2011 و الذى شهد إطلاق نسخة الجران كوبيه رباعية الأبواب إضافة لنسختى الكوبيه و المكشوفة.

23:58:33 - 2017-05-12