لماذا تشتري سيارة نيسان صني بينما يمكنك الحصول على سيارة نموذج فيراري ؟

يقدم متخصصو النماذج المصغرة للسيارات نسخة بمقياس 1:8 المصممة حسب الطلب وتكلف أكثر من 25000 دولار لسيارة من فيراري.

نيسان صني 2025 أرخص سيارة بأمريكا في فئة السيدان

السيارات الجديدة ليست تباع في الفترة الحالية بأسعار معقولة كما كانت من قبل ولكن لا تزال هناك بعض الخيارات الجذابة التي لن تكسر ميزانيتك، بما في ذلك سيارات نيسان فيرسا أو سيارات نيسان صني 2025 التي تحمل لقب أرخص سيارة سيدان جديدة تباع في الولايات المتحدة. وتأتي السيارة بدءًا من 17190 دولارًا، وهي تمثل قيمة ممتازة مقابل المال. كما أنها أرخص من أحدث نموذج مصغر بمقياس 1:8 قدمته Amalgam.

 

Amalgam تتعاون مع فيراري لتقديم نماذج سيارات مصغرة

وفي عالم نماذج السيارات الفاخرة المصغرة، لا يمكن لشركات قليلة أن تضاهي Amalgam في الحرفية والاهتمام بالتفاصيل. فلا عجب إذن أن تتعاون سيارات فيراري معها في تصنيع نماذج مصغرة لسياراتها الخارقة. وقدمت الشركة الآن نموذجًا مصغراً جديداً من طراز 12 سيلندري الجديد، بديل 812 سوبر فاست ويبدأ سعر النموذج من 18.220 ألف دولار.

 

اصدار مصغر من فيراري سيقتصر علي 199 وحدة

ويقتصر الطراز الأساسي "الإصدار المحدود" على 199 قطعة فقط في جميع أنحاء العالم ويأتي مطليًا باللون روسو ايمولا -  Rosso Imola. ويستغرق بناء كل نموذج أكثر من 300 ساعة وهو أكثر إعادة إنتاج دقيقة لسيارة 12 سيلندري . وقضت Amalgam أكثر من 3000 ساعة في تطوير النموذج، باستخدام تصميمات CAD الأصلية وأكواد الطلاء ومواصفات المواد من فيراري.

 

تطابق بين مصغر 12 سيلندري والسيارة الحقيقية

ولا يقتصر الأمر على الشكل الخارجي للطراز فقط. وتتميز جميع القطع الـ 199 بمقصورة Blu Sterling مع جلد طبيعي وخياطة متباينة باللون الأحمر. وكل التفاصيل متطابقة مع السيارة الواقعية بالحجم الطبيعي، لدرجة أن هذه الصور قد تخدعك وتجعلك تعتقد أنك تنظر بالفعل إلى السيارة الحقيقية.

 

10:13:21 - 2024-09-24