menu
keyboard_backspace اختر الدولة

أومودا C5 تحقق الخمس نجوم في اختبار ANCAP لتكرر إنجاز Euro NCAP

نجاح جديد لسيارة أومودا C5 في اختبارات الأمان وبرامج تقييم السيارات , وحصولها على الخمس نجوم للمرة الثانية في اختبارات مستقلة قوية مما يدعمها في رحلتها للإمارات وأسواق العالم الأخرى. 

 

أومودا C5 تحقق الخمس نجوم في اختبارات الأمان الاسترالية

في الأول من أغسطس الجاري، أصدر برنامج تقييم السيارات الجديدة الأسترالي (ANCAP) أحدث نتائج اختبارات السلامة الخاصة به. ونجحت السيارة أومودا C5 - OMODA C5 في اجتياز تقييم السلامة الاحترافي الاسترالي الأكثر صرامة وحصل على أعلى تصنيف وهو تصنيف الخمس نجوم. 

 

حصول أومودا C5 على خمس نجوم في Euro NCAP العام الماضي

وهذه الجائزة هي شهادة أخرى على قوة السيارة ومعدلات الأمان العالية فيها بعد حصولها على الخمس نجوم كذلك في Euro NCAP في ديسمبر من العام الماضي ، مما يشير إلى أن أومودا C5 لديها بالفعل أعلى معايير السلامة في العالم. واجتازت أومودا C5 بنجاح اختبارات التصادم في ANCAP بتقييم خمس نجوم كاملة ، مما أدى إلى تحقيق كامل لمفهوم أومودا المتمثل في "دمج السلامة في منتجاتها".

 

اختبارات الخمس نجوم في الأمان ظهرت قبل 3 عقود

وتم إنشاء تصنيفات الخمس نجوم قبل ثلاثة عقود لمنح المستهلكين معلومات أكثر تفصيلاً حول المستويات المتفاوتة لسلامة السيارات الجديدة التي يتم تقديمها. وأظهرت اختبارات التصادم أنه لا يمكن تحديد المستوى الحقيقي للسلامة لسيارة جديدة بناءً على عدد الوسائد الهوائية وحدها ؛ ولكن من خلال طريقة عمل الوسائد الهوائية وطبيعة هيكل الجسم وأنظمة السلامة الأخرى التي تتفاعل أثناء الاصطدام والتي يمكن أن تؤثر أو تحمي الركاب.

 

معدلات أومودا C5 في اختبارات الأمان الاسترالية

وسجلت أومودا C5 معدل 87% لحماية الركاب البالغين ، و 88٪ لحماية الأطفال ، و 68٪ لحماية مستخدمي الطريق المعرضين للخطر ، و 83٪ لوسائل المساعدة الخاصة بالسلامة.

 

تكيف أومودا C5 لمختلف ظروف الطرق في العالم

ويعد تصنيف السلامة ANCAP من فئة الخمس نجوم تأكيدًا لالتزام أومودا C5 بالتميز في السلامة ، مما يضمن الحماية القصوى لعملائها ومستخدمي الطريق الآخرين. وأجرت ANCAP ، المعروفة بتقييماتها الصارمة والمستقلة لسلامة المركبات ، تقييمات لتحديد أداء السلامة في أومودا C5 التي تعتبر سيارة SUV تلبي المتطلبات الرئيسية للمستهلكين العالميين. ولم تحقق أومودا C5 فقط تطورات كبيرة في هيكل الجسم ، والسلامة ، والجوانب الأخرى ، ولكنها تمكنت من التطور والتكيف في بيئات مختلفة ووفق ظروف الطرق حول العالم.

 

هيكل فولاذي قوة في أومودا C5 وتنوع للوسائد الهوائية

وتأتي أومودا C5 بهيكل من الفولاذ عالي القوة ، حيث يمثل الفولاذ 78 ٪ منه. ويمكنها تحمل ضغوط تصل إلى 1800 ميجا باسكال. وقد تم تصميم الهيكل وتصنيعه للحفاظ على الشكل العام دون حدوث تشوه في حالة وقوع حوادث. وبالنسبة للمقصورة ، تم تجهيز أومودا C5 بالعديد من الوسائد الهوائية بما في ذلك مقاعد السائق والراكب ، والوسادة الهوائية الجانبية ، والستارة الجانبية ، والوسادة الهوائية الوسطى ، والتي يمكن أن توفر حماية سلامة شاملة للركاب في حالة حدوث تصادم.

 

أومودا C5 وتقنيات ثورية مميزة

وتعد التكنولوجيا الذكية المتطورة التي توفرها أومودا C5 هي الأحدث عالمياً ، مما يوفر تجربة قيادة وسلامة مميزة. وتأتي السيارة بنظام مساعدة قيادة ذكي متطور ، بما في ذلك مجموعة أنظمة ADAS التي تشمل ACC أو مثبت السرعة القابل للتكيف لحماية السائقين والركاب.

 

أومودا C5 تصل 12 سوق حول العالم منها الإمارات

وحتى الآن ، تم إطلاق أومودا C5 في 12 سوقًا حول العالم، ووصلت مبيعات التصدير التراكمية في النصف الأول من هذا العام إلى 70821 وحدة . كما فازت بالمركز الثالث في مبيعات طرازات التصدير الصينية في يونيو من هذا العام. ومن خلال التقييمات العالمية التي تجرى على السيارة ونجاحها فيها والتحسين المستمر للمبيعات العالمية ، ستكتسب أومودا C5 ثقة أكبر للجمهور في الإمارات العربية المتحدة وفي مختلف أسواق العالم في المستقبل.

 



مواضيع ذات صلة

مصنع شيري الإسباني  سيكون من بين مصانع التصدير الرئيسية في العالم

تهدف شيري إلى إنتاج 150 ألف سيارة سنويًا بحلول عام 2029 في المصنع الجديد لها في أسبانيا.

شيري تشارك في معرض بكين الدولي للسيارات واجتماع وكلائها العالميين

تحت شعار " "طاقة جديدة.. بيئة جديدة.. عصر جديد" : مشاركة مرتقبة قوية لشيري في معرض بكين الدولي للسيارات.

الحكومة الإيطالية تجبر ألفا روميو على تغيير اسم سيارة ميلانو إلى جونيور

بعد ضغوط من الحكومة الإيطالية، قررت شركة ألفاروميو تغيير اسم سيارتها الرياضية متعددة الاستخدامات التي تم الكشف عنها حديثًا. 

الكشف عن نيسان قشقاي الفيس ليفت عالمياً

نيسان قاشقاي كما نعرفها في مصر ظهرت في نسخة عالمية جديدة فيس لفت طرحت في الفترة الأخيرة وقد نراها في مصر قريباً.

ظهور صور لسيارة هافال H6 فيس ليفت الجديدة في الصين

هافال H6 كما نعرفها في مصر, تظهر الآن في نسخة فيس ليفت في الصين تعتبر الأخيرة قبل ظهور الجيل الرابع الجديد.

الكشف عن ألفا روميو ميلانو الجديدة الكهربائية والهجينة

تعرض ميلانو لغة التصميم الجديدة لشركة ألفاروميو مع جلب المحركات الهجينة والكهربائية إلى فئة السيارات المدمجة في أوروبا.

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن