menu
keyboard_backspace اختر الدولة

شيري العالمية تعقد مؤتمرًا دوليًا مشتركًا بين المستخدمين باسم "مؤتمر شيري الدولي للمستخدمين 2023"

بهدف التركيز على احتياجات وتطلعات المستخدمين في ظل بيئة تكنولوجية خضراء, مؤتمر دولي من شيري في الفترة من 14 الي 18 أكتوبر. 

شيري تعقد مؤتمر دولي من 14 الي 18 أكتوبر في ووهو بالصين

أعلنت شركة شيري الصينية الرائدة عالمياً في صناعة السيارات عن عقد مؤتمرها الدولي 2023 Chery International User Co-created Conference، وذلك خلال الفترة من 14 الى 18 أكتوبر الجاري في مدينة ووهو بالصين، بهدف استكشاف وتبادل الخبرات حول أحدث النماذج لبيئة المستخدم والتركيز على احتياجات وتطلعات المستخدمين في ظل بيئة تكنولوجية خضراء.

 

أهمية مؤتمر شيري الدولي للمستخدمين لعام 2023

يأتي عقد هذا المؤتمر الدولي إيماناً من شيري بأهمية إنشاء نظام بيئي خاص بالمستخدمين واستكشاف احتياجاتهم وتطلعاتهم المتطورة؛ والتغلب على كافة التحديات وتحويلها إلى فرص نجاح، حيث سيدعو المؤتمر المستخدمين والعملاء الأجانب والمدونين المشاهير ووسائل الإعلام العالمية الرئيسية للتجمع تحت مظلة واحدة؛ لمناقشة كل ما له علاقة بالبيئة الخضراء النظيفة والتكنولوجيا الجديدة ومستقبل صناعة السيارات. وسيقوم فريق شبكة سيارات شيري الصينية خلال المؤتمر باستعراض خبرات شيري الممتدة في مجال البيئة الخضراء والتكنولوجيا الجديدة في صناعة السيارات.

 

الطاقة النظيفة الخضراء والتكنولوجيا والأسرة من مفاهيم شيري 

وترسيخاً لمفهوم العلامة التجارية لشيري المتمثل في "الطاقة النظيفة الخضراء والتكنولوجيا والأسرة"، سيتم خلال المؤتمر جمع العديد من شركاء الحياة الذكية خلال "مؤتمر شيري الدولي للمستخدمين لعام 2023" بهدف تنظيم معرضاً على هامش فعاليات المؤتمر للمنتجات البيئية الخضراء بما يساهم في الدمج بين متطلبات العملاء والسيارات الذكية على وجه أكمل.

 

مؤتمر شيري الدولي للمستخدمين لعام  2023 سيركز على دمج التكنولوجيا الرائدة

كما ستقوم شيري بالتواصل مع المستخدمين في جميع أنحاء العالم، وتستمع إلى أصواتهم، وتستكشف أنماط حياة جديدة في ضوء التكنولوجيا الذكية، وذلك تعزيزاً لإمكانيات الطاقة للمستخدم بما يتماشى مع قيمة العلامة التجارية ورؤيتها، وإدراكاً من شيري بأنه عن طريق تلبية احتياجات المستخدم يمكن تسليط الضوء بشكل أفضل على قيمة النظام البيئي للمستخدم، حيث سيركز مؤتمر شيري الدولي للمستخدمين لعام 2023” على دمج التكنولوجيا الرائدة بمنتجات شيري ذات الأداء المتميز، وذلك من خلال قيام شركة شيري العالمية ببناء نظام تكامل بيئي جديد للمستخدم وقيادة نمط جديد من التطوير البيئي للمستخدم في صناعة السيارات.

 

شيري تبذل كل جهد لإنجاح مؤتمرها الدولي والخروج بأفضل النتائج

وتهتم شيري بالتواصل مع المستخدمين ومواكبة المتغيرات الدائمة، باعتبارها شركة سيارات رائدة في الصين والعالم بأسره، حيث تتمتع شيري بعلامة تجارية دولية موثوقة تتميز بالمسؤولية، وتهتم بتطوير منتجاتها لتلبية احتياجات وتطلعات المستخدم، وربط الرفاهية العامة المستقبلية، وتحقق رحلة ثنائية الاتجاه للعلامة التجارية والمستخدمين لخلق المنفعة المتبادلة والنتائج الإيجابية للطرفين، وفي سبيل ذلك لا تدخر شيري جهداً لإنجاح مؤتمرها الدولي والخروج بأفضل النتائج. 

 

قيمة مضافة من شيري

لطالما التزمت شيري بخلق قيمة مضافة لمستخدميها والسعي المستمر لتحقيق رضائهم، حيث تطمح شيري في أن يكون مؤتمرها الدولي للمستخدمين لعام 2023 نقطة تحول تساهم في ترسيخ مفهوم البيئة الجديدة لشيري والمستخدمين العالميين بعمق لتحقيق الأهداف المنشودة.

 

علامة شيري الصينية قد تم تصنيفها كأحد أفضل الشركات الصينية

وتجدر الإشارة إلى أن علامة شيري الصينية قد تم تصنيفها كأحد أفضل الشركات الصينية لبناء علاماتها التجارية العالمية في مجال السيارات، وتحتل المرتبة 14 في قائمة أفضل 50 صانعًا للعلامات التجارية العالمية الصينية لعام 2023، والتي تم إصدارها من قبل كل منKantar   وGoogle، والتي تأتي تأكيداً على قوة ونمو العلامة التجارية.

 

نفذت شيري استراتيجية العولمة والتزمت دائمًا بالتنمية القائمة على التكنولوجيا

ومنذ تأسيسها، نفذت شيري استراتيجية العولمة والتزمت دائمًا بالتنمية القائمة على التكنولوجيا، مع رؤية الشركة المتمثلة في بناء علامة تجارية للسيارات ذات قدرة تنافسية وتأثير عالمي. ونظراً لاعتمادها الدائم علي السعي للابتكار التكنولوجي، أصبحت شيري أول شركة صينية لسيارات الركاب تقوم بتصدير مركبات كاملة وأجزاء CKD ومحركات وتكنولوجيا التصنيع والمعدات إلى السوق العالمية. ومن خلال تنفيذ استراتيجيات المنتج والتوطين، تركز شيري على تطوير الأسواق المحلية والدولية، وتعميق العولمة باستمرار، وتركز على جوهر العلامة التجارية المتمثل في البيئة والتكنولوجيا والأسرة.

 

تغطي شبكة مبيعات وخدمات شيري أكثر من 80 دولة ومنطقة

وعلى مدار 26 عامًا من التطوير، تغطي شبكة مبيعات وخدمات شيري أكثر من 80 دولة ومنطقة، ولديها أكثر من 12 مليون مستخدم حول العالم. وفي الوقت نفسه، نفذت شيري مجموعة متنوعة من أنشطة المشاركة المجتمعية في السوق العالمية، بما في ذلك التنمية الخضراء، وحماية البيئة، وتدريب الموظفين، وغيرها من المبادرات التنموية في مختلف المجالات، بهدف المساهمة في تنمية المجتمعات التي تعمل بها من خلال الجهود المستمرة وتوفير منتجات أفضل للمستهلكين حول للعالم.



مواضيع ذات صلة

مصنع شيري الإسباني  سيكون من بين مصانع التصدير الرئيسية في العالم

تهدف شيري إلى إنتاج 150 ألف سيارة سنويًا بحلول عام 2029 في المصنع الجديد لها في أسبانيا.

شيري تشارك في معرض بكين الدولي للسيارات واجتماع وكلائها العالميين

تحت شعار " "طاقة جديدة.. بيئة جديدة.. عصر جديد" : مشاركة مرتقبة قوية لشيري في معرض بكين الدولي للسيارات.

الحكومة الإيطالية تجبر ألفا روميو على تغيير اسم سيارة ميلانو إلى جونيور

بعد ضغوط من الحكومة الإيطالية، قررت شركة ألفاروميو تغيير اسم سيارتها الرياضية متعددة الاستخدامات التي تم الكشف عنها حديثًا. 

الكشف عن نيسان قشقاي الفيس ليفت عالمياً

نيسان قاشقاي كما نعرفها في مصر ظهرت في نسخة عالمية جديدة فيس لفت طرحت في الفترة الأخيرة وقد نراها في مصر قريباً.

ظهور صور لسيارة هافال H6 فيس ليفت الجديدة في الصين

هافال H6 كما نعرفها في مصر, تظهر الآن في نسخة فيس ليفت في الصين تعتبر الأخيرة قبل ظهور الجيل الرابع الجديد.

الكشف عن ألفا روميو ميلانو الجديدة الكهربائية والهجينة

تعرض ميلانو لغة التصميم الجديدة لشركة ألفاروميو مع جلب المحركات الهجينة والكهربائية إلى فئة السيارات المدمجة في أوروبا.

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن