menu
keyboard_backspace اختر الدولة

مصر تؤكد أنه لا استيراد للأتوبيسات لأي جهة حكومية

وزير النقل يتفقد عدد من  الميني باصات تمهيدا لدعم شركات النقل التابعة للوزارة بعدد 250 ميني باص فاخر  لتقديم أعلى مستويات الخدمة لجمهور الركاب.

توجيهات رئاسية بتوطين صناعة الأتوبيس والميني باص

أعلنت وزارة النقل المصرية اليوم عن عقد لقاء بين وزير النقل كامل الوزير مع وفد من كبرى الشركات المصرية المتخصصة في صناعة الاتوبيسات بمصر بجانب حضور شركات القابضة للنقل البحري والبري والسوبرجيت واكتا التابعة لوزارة النقل . وأكد وزير النقل أن التوجيهات الرئاسية تقضي بتوطين صناعة النقل في مصر ومنها  توطين صناعة الاتوبيسات والميني باصات في مصر. 

 

لن يتم إستيراد أي أتوبيس او ميني باص من الخارج للوزارات المصرية

 وأشار إلى أنه لن يتم إستيراد أي أتوبيس او ميني باص من الخارج وسيتم الإعتماد على الإنتاج المحلي للشركات التابعة للوزارة ، بالاضافة الى تعظيم التعاون مع شركات القطاع الخاص لتطوير وتحديث اسطول نقل الركاب لكافة الشركات التابعة لتقديم اعلى مستويات الخدمة في نقل الركاب موضحاً أنه من خلال التعاون مع الشركات المصنعة للأتوبيسات محلياً يتم الطرح عليها وصولا لأفضل المواصفات والخدمات لأفضل النماذج وبأقل الأسعار و أن هذا النهج هو نهج كافة وزارات الحكومة المصرية ومنها وزارة النقل حيث يطبق الجميع شعار لا استيراد من الخارج ودعم الصناعات الوطنية بكل السبل على ان يتمتع المنتج النهائي بأعلى درجات الجودة التي لا تضاهي فقط جودة الاتوبيسات المستوردة بل تتفوق عليها في الجودة. 

 

منع استيراد أتوبيسات للجهات الحكومية يوفر العملة الأجنبية

 وأشار الوزير، الى ان هذا النهج يساهم في توفير العملة الصعبة وتشجيع المنتج المحلي وخلق فرص العمل للشباب وتلبية احتياجات السوق المحلي والتوسع في التصدير للخارج لتكون مصر قاعدة صناعية كبرى لانتاج كافة انواع الاتوبيسات.  

 

تصير شركة MCV الأتوبيسات الي انجلترا 

وخلال الاجتماع استعرض الوزير مع وفد الشركات المصنعة امكانات كل شركة وحجم تغطيتها لاحتياجات السوق المحلي والدول التي يتم تصدير الاتوبيسات  لها مثل تصديرشركة MCV الأتوبيسات لانجلترا  حيث أكد وزير النقل ان الوزارة تدعم بكل قوة توسيع القاعدة الصناعية لتلك الصناعة الهامة لتلبية احتياجات السوق المحلي والتوسع في التصدير للخارج .

 

تدعيم أسطول النقل في مصر بعدد 250 ميني باص محلي التصنيع

كما تفقد عدد  من الميدي باصات المصنعة محليا من ماركات MCV وميتسوبيشي وهيونداي , حيث من المخطط دعم شركات نقل الركاب التابعة لوزارة النقل بعدد كبير من الميني باصات المصنعة محليا بواقع 250 ميني باص وذلك في إطار تنفيذ الوزارة لخطة شاملة لتدعيم أسطول شركاتها التابعة بأحدث الاتوبيسات والميدي باصات لتقديم أعلى مستويات الخدمة لجمهور الركاب.

 



مواضيع ذات صلة

رئيس الوزراء يلتقي الرئيس التنفيذي لشركة فولكس فاجن أفريقيا المهتمة بدخول مصر

تم تدشين مناطق صناعية متخصصة في مجال صناعة السيارات مثل منطقة شرق بورسعيد وفولكس فاجن احدي الشركات المهتمة بالتواجد.

تجهيز لدخول سيارات مكدسة بالموانيء المصرية 

قرابة 9000 سيارة مستوردة مكدسة في الموانيء المصرية بسبب عدم تسجيلها بنظام المسبق للشحن وبينما يؤكد التوكيلات توقف النظام تؤكد الجمارك أنه يعمل بدون مشكلات.

الإفراج عن أكثر من ٣٩ ألف سيارة مستوردة بنحو ٣٦٤ مليون دولار

المرصد الإعلامي الجمركي يؤكد أن منظومة التسجيل المسبق للشحنات «ACI» مستقرة وتعمل بانتظام ولم تتوقف ويعلن أعداد السيارات التي وصلت بالفعل.

خلال مؤتمر الاستثمار الأوروبي : جلسة حوارية حول مستقبل صناعة السيارات بمصر

وزير التجارة والصناعة يستعرض مقومات القطاع الصناعى وفرص صناعة السيارات فى مصر بجلسة " مصر محور صناعي "

الداخلية توضح حقيقة فيديو تلاعب سائق بلوحات سيارته

وقائع جديدة تكشفها وزارة الداخلية في مصر ومنها فيديوها خاصة بتلاعب بلوحة سيارات وفيديو آخر للاستعراض بسيارة.

مناقشة تطبيق اجراءات جديدة لتأمين رحلات النقل التشاركي بمصر

مناقشة إجراءات التأمين التي تتبعها شركات النقل التشاركي بمصر وسبل ضبط هذه المنظومة بصورة أكثر فاعلية لتأمين رحلات النقل حرصا على سلامة المواطنين.

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن